حدد الصفحة

مصانع السيارات الأسترالية توقف عملياتها

مصانع السيارات الأسترالية توقف عملياتها

أعلنت اليوم شركة “هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة” أنها ستنظّم مزاداً علنياً لعملية بيع ضخمة لآلات ومعدّات، ستوقف عمليات تصنيع السيارات في القارة الأسترالية. ويأتي هذا المزاد نتيجة توقّف عمليات تصنيع “تويوتا أستراليا” مؤخراً، والتي كانت آخر مصنّع للسيارات متبقي في القارة.
سيشمل هذا المزاد غير المسبوق لمعدّات السيارات جميع محلات التصنيع الأساسية والبائعين الذين شكّلوا جزءاً من عالم صناعة السيارات في أستراليا لأكثر من 60 عاماً. وتقدّم جميع المعدّات لبيعها من خلال اتفاقية خاصة مع مصدر تصنيعها، وتشمل معدّات صبّ الألومنيوم والأفران وآلات خط تصنيع المحرّكات ومعدّات التجميع والأتمتة الآلية وآلات الضغط والبثق وصب البلاستيك بالحقن وخطوط اللحام وخدمات المصنع. بالإضافة إلى ذلك، ستُعرض بعض الآلات والمعدات الرئيسية للبيع من خلال مزاد إلكتروني، بما في ذلك ورش صيانة ومعدات عامة. وستقوم شركة “جرايز أونلاين” بتنظيم المزاد (www.graysonline.com)، وهي شريك لـ”هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة” في مشاريع مشتركة.
لمزيد من المعلومات حول هذا المزاد العلني لبيع معدّات تصنيع السيارات، يمكنكم زيارة الموقع الذي طوّر خصيصاً لذلك
وندعو الراغبين لتقديم العروض على جميع المعدّات الرئيسية حتى تاريخ 3 أكتوبر 2017، وستبدأ المفاوضات وعمليات البيع مباشرةً. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يتاح فحص جميع المعدات المعروضة في هذا المزاد، من خلال تحديد مواعيد مسبقة فقط. لتحديد موعد مباشرةً، يمكنكم الاتصال بإرنست روست أونز ( HYPERLINK “mailto:erostonnes@hilcoglobal.com” erostonnes@hilcoglobal.com).
وقال روبرت بولاند، الرئيس التنفيذي لشركة “هيلكو إندستريال أكويزيشنز المحدودة”: “لم يسبق أن تم تنظيم أي مزاد علني مشابه بهذه الكمية من أحدث معدات التصنيع. لا شكّ في أنّ إيقاف الصناعة الأسترالية أعمالها أمرٌ مؤسفٌ، إلا أنّ هذا المزاد يمثّل فرصة مهمّة جداً تتيح إمكانية تطوير منشآت للساعين للاستحواذ على معدّات تصنيع أساسية”. كما أشار السيد بولاند إلى ارتفاع الطلب العالمي بشكل كبير، لا سيما في منطقتي آسيا المحيط الهادئ وأوروبا. وأضاف: “نتوقع أنّ يزداد الاهتمام في أمريكا الشمالية بسرعة فور بدء الإعلان عن هذا المزاد”.
وتبدأ عمليات البيع مباشرةً. وتشمل المعدات المعروضة وفق الاتفاقيات الخاصة جميع فئات التصنيع. ويشمل الموريدون والبائعون الرئيسيون المشاركون في المزاد: مصنع السيارات “تويوتا ألتونا”، و”تويوتا جوسي أستراليا”، و”كونتيننتال بي تي واي” المحدودة، و”بريتاكس تشايلدكير”، و”ميتالسا أستراليا”، و”آر أو إتش أوتوموتيف” و”تويوتا بوشوكو أستراليا”، و”شاسيس برايكس إنترناشونال” و”دينسو أوتوموتيف سيستمز أستراليا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com