حدد الصفحة

هاتف BlackBerry KEYone يصل أسواق المملكة

هاتف BlackBerry KEYone يصل أسواق المملكة

أعلنت شركة TCL Communication، الشركة العالمية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد BlackBerry KEYone في أسواق المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يمثّل محطةً هامة في تاريخ الشركة كونه الهاتف الذكي الأول من نوعه الذي تطلقه TCL Communication بموجب اتفاقية ترخيص العلامة التجارية التي تم توقيعها في شهر ديسمبر 2016 مع شركة BlackBerry Limited.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هاتف BlackBerry KEYone في أسواق المملكة، قال مايك المفلح، المدير الإقليمي لهواتف Blackberry في الشرق الأوسط، وحدة الأعمال التابعة لشركة TCL Communication: “تعتبر المملكة من أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك واحدة من أعلى معدلات انتشار الهواتف الذكية في العالم. أما على مستوى المنطقة، فقد شهدت دول الخليج مستويات غير مسبوقة من استخدام تقنيات الاتصالات، كما أصبحت موطناً لجيلٍ متعطشٍ للتقنيات الرقمية، وهو ما يمثّل فرصة كبيرة لإطلاق هاتفنا الذكي الجديد.”

وبدوره هنّأ فهد البناي، الرئيس التنفيذي لشركة أكسيوم تيليكوم، TCL Communication على إطلاق هاتفها الجديد في الأسواق السعودية، وأضاف قائلاً: “يعكس إطلاق هاتف KEYone الإنتاجية والأمان التي تسخرها الشركة في خدمة عملائها، والتأكيد على التزامها تجاه الأجيال الشابة من عملائنا المحترفين، وهو ما يدفعنا للفخر بشراكتنا معهم لتوزيع الهاتف الجديد في أرجاء المملكة.”

1386891-2752369
حقاً متميز، حقاً BlackBerry
يجمع BlackBerry KEYone أفضل ما في هواتف BlackBerry من الأمان والتصميم مع التزام TCL Communication بتقديم هواتف ذكية موثوقة وعالية الجودة لعملائها في كافة أرجاء العالم.

وإضافةً إلى التصميم الأيقوني الذي يلبي متطلبات المستخدم العصري، يأتي هاتف BlackBerry KEYone مع مجموعة من الميزات التي تعيد تعريف مفهوم الاتصالات للعملاء الاحترافيين.

صمم ليبقى ويدوم – يحمل الهوية العريقة لهواتف BlackBerry ، بتصميم يمكن الاعتماد عليه من المستخدمين ذوي الاحتياجات المتقدمة من الهواتف، إذ يجمع هاتف KEYone بين الإطار الأنيق المصنوع من الألمنيوم والظهر المحكم والتصميم اللين لتقديم أعلى مستويات الجودة والتحمّل.

نظام التشغيل آندرويد 7.1 نوجا – يتيح للمستخدم الوصول إلى متجر Play Store وتطبيقاته، مع استقبال التحديثات الأمنية من Google.
لوحة مفاتيح مذهلة – انسَ كل ما تعرفه عن لوحات المفاتيح، فلوحة المفاتيح الذكية من BlackBerry تذهب إلى أبعد من الكتابة، إذ يمكن برمجتها بسهولة لفتح ما يصل حتى 52 اختصاراً، ما يتيح للمستخدم المزيد من السهولة بالاستخدام. كما يمكن استخدام لوحة المفاتيح للتمرير في صفحات الإنترنت أو معرض الصور أو للتصوير.

مزوّد بنظام BlackBerry® Hub® – الذي يجمع كافة الرسائل في مكان واحد، ويحتوي على رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والرسائل من أي حساب تواصل اجتماعي.

مزايا أمان لا نظير لها – صمم هاتف BlackBerry KEYone لتقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر أماناً بنظام آندرويد.
بطارية تدوم لفترة طويلة – يتميز بالبطارية ذات السعة الأكبر على الإطلاق في هواتفBlackBerry ، وهو قادر على العمل لمدة 26 ساعة من الاستخدامات المتنوعة، وذلك بفضل البطارية ذات السعة 3505 ميلي أمبير.

تصوير بجودة مبهرة – يضم BlackBerry KEYone كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع مستشعر كاميرا متطور قادرة على التقاط الصور الدقيقة والمشرقة في أي ظرف من ظروف الإضاءة المحيطة. وفي حال أردت أن تعقد اجتماعاً مرئياً وأنت خارج المنزل أو المكتب، فإن هاتف KEYone يتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل بتركيز ثابت وزاوية تصوير تبلغ 84 درجة.

يتوفر هاتف BlackBerry KEYone بسعر 1,999 ريال سعودي ابتداءً من هذا الأسبوع عبر متاجر أكسيوم تيليكوم وأبرز متاجر التجزئة في المملكة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com