حدد الصفحة

يجلب watchOS 4 المزيد من الذكاء وميزات اللياقة إلى Apple Watch

يجلب watchOS 4 المزيد من الذكاء وميزات اللياقة إلى Apple Watch

استعرضت Apple اليوم watchOS 4 القادم بوجه ساعة Siri الاستباقي الذي يعرض أكثر المعلومات التي يحتاجها المستخدم خلال اليوم، فضلاً عن app النشاط بتدريبات مخصصة، وتجربة موسيقية جديدة بالكامل. كما يأتي التحديث بتحسينات لتطبيق التمرين ويقدم منصة GymKit التكنولوجية المبتكرة والتي ستوفر للمستخدمين تمرينات متصلة بمعدات اللياقة.

قال جيف ويليامز مدير عام العمليات في Apple: “تعتبر ساعة Apple Watch رفيقك المثالي لحياة صحية، كما أصبحت الآن أكثر ذكاءً من أي وقت مضى مع نظام watchOS 4. يقدم تطبيقي النشاط والتمرين الأذكى على الإطلاق تجربة قائمة على الفرد حقاً، كما يأتي وجه ساعة Siri ليعرض لك المعلومات التي تحتاجها عندما تحتاجها. ووفرنا للمستخدمين أيضاً القدرة على الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لهم من على معصمهم مباشرةً وبكل سهولة.“

الذكاء
توسعت المهام التي يؤديها Siri بشكل كبير في Apple Watch مع وجه ساعة Siri الجديد، فكل مرة ترفع فيها معصمك لترى الساعة، ستجد معلومات محدّثة تلقائياً وبشكل ديناميكي اعتماداً على أمور مثل التوقيت، والعادات اليومية، والبيانات القادمة من التطبيقات المختلفة مثل apps النشاط، والمنبه، والتنفس، والتقويم، والخرائط، والتذكيرات وWallet، فضلاً عن آخر العناوين في تطبيق Apple News لساعة Apple Watch.

يقدم app النشاط في watchOS 4 تدريباً ذكياً وتشجيعاً مفصلاً بحسب المستخدم يساعده على إكمال حلقات النشاط بتواتر أكبر وتحقيق سلسلة نجاحات أطول. سيتلقى المستخدمون في كل صباح إشعارات مخصصة لهم تخبرهم إن كانوا على وشك تحقيق إنجاز، أو اقتراحات بما يمكنهم فعله لتحقيق نفس مستويات الأنشطة التي حققوها سابقاً. كما قد يُقترح عليهم أحياناً الفترة التي عليهم فيها متابعة السير لإكمال حلقات النشاط الخاصة بهم قبل انتهاء اليوم، فضلاً عن تلقيهم تحديات شهرية فريدة مصممة خصيصاً لهم.

أصبح الاستماع إلى الموسيقى ذا طابع شخصي أكثر من أي وقت مضى مع app الموسيقى المعاد تصميمه بالكامل والذي يقوم تلقائياً بمزامنة مجموعاتك الموسيقية عبر ميزتي My New Music Mix وMy Favorites Mix إضافة إلى الموسيقى التي تستمع إليها أغلب الوقت. ومع المزيد من الأغاني على معصمك، تصبح Apple Watch مع سماعات AirPods الرفيق المثالي خلال قيامك بالتمارين الرياضية أو التنقل.

اللياقة البدنية
يضم التحديث الجديد لتطبيق التمارين القدرة على تحديد مجموعة تمارين تلقائية خلال قيامك بالسباحة في المسبح، فضلاً عن تزويده بخوارزميات حركة ومعدل نبضات قلب جديدة من أجل تمرينات التدريب المتواتر عالي الكثافة HIIT. يمكن للمستخدمين أيضاً مع watchOS 4، ممن يتدربون أو يتحضرّون للمشاركة في سباق ترياثلون، الجمع بين عدة تمارين لمعرفة كمية السعرات الحرارية الإجمالية والوقت المستغرق فيها.

أصبح بإمكان المستخدمين الذي يتدربون باستخدام معدات تمارين اللياقة إقران Apple Watch مباشرةً إلى أجهزة المشي، أو آلات الإليبتيكل، أو الدراجات المنزلية، أو آلات الدرج من مصنعين عالميين مثل Life Fitness أو Technogym بنقرة واحدة فقط مع GymKit ولأول مرة على الأطلاق، حيث ستذهب البيانات التي تسجلها آلات اللياقة البدنية إلى ساعتك بسهولة فائقة، بما في ذلك السعرات الحرارية والمسافة المقطوعة والسرعة والطوابق المتسلقة والانحدار والإيقاع، ما يقدم قياسات بأكثر دقة ممكنة مع عمليات إعداد أجهزة أقل.

وجوه وأحزمة الساعة

مع وجه ساعة Siri، تأتي وجوه ساعة Toy Story الجديدة لتُذكرك بشخصيات Pixar المفضلة لديك، وودي وجيسي وباز لايتيير، في حين يعمل وجه ساعة المشكال على تحويل الصور الثابتة إلى أنماط آسرة. تتضمن التعقيدات الجديدة جاري التشغيل وApple News.

كما قدمت Apple اليوم أحزمة الصيف الجديدة والتي تعطي للمستخدمين خيارات أكثر مما كان من قبل للتعبير عن أنفسهم. تتضمن عروض هذا الموسم أحزمة رياضية نابضة بالحياة، ومشبكاً كلاسيكياً أصفر فاتح، وخيارات أحزمة Nike الرياضية بألوان متطابقة مع مجموعة Nike Air VaporMax Flyknit Day to Night. تقدم Apple أيضاً، احتفالاً بالتنوع والشمولية، حزام نايلون محبوك إصدار Pride مع أشرطة بألوان قوس القزح.

الدفع من شخص لشخص مع Apple Pay
أصبح بإمكان المستخدمين مع watchOS إرسال وتلقي الدفعات الشخصية مع أصدقائهم وأقاربهم بسرعة وسهولة وأمان باستخدام Apple Pay وذلك إما في app الرسائل أو باستخدام Siri، حيث تذهب الأموال التي يتلقاها المستخدمون إلى حساب Apple Pay Cash الجديد الخاص بهم، ويصبح في قدرتهم استخدامها في إرسال أموال إلى معارفهم، أو إجراء عمليات الشراء باستخدام Apple Pay في المتاجر وضمن التطبيقات، أو تحويلها إلى حساباتهم المصرفية.

السعر والتوفر
يتوفر watchOS 4 هذا الخريف كتحديث مجاني لساعة Apple Watch المقترنة بجهاز iPhone 5s أو أحدث بنظام iOS 11. يتوفر WatchKit لنظام watchOS فوراً لأعضاء برنامج مطوري iOS عبر developer.apple.com. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة apple.com/watchos-preview. تخضع الميزات للتغيير. قد لا تتوفر بعض الميزات في كل المناطق. تتطلب ميزتي My Favorites Mix وMy New Music Mix اشتراكاً في خدمة Apple Music. ستتوفر ميزتي الدفعات الشخصية وApple Pay Cash في الولايات المتحدة على أجهزة iPhone SE وiPhone 5s أو أحدث، أو iPad Pro، أو أجهزة iPad من الجيل الخامس أو أحدث، أو iPad Air 2 أو أحدث، أو iPad mini 3 أو أحدث، وApple Watch.

تتوفر Apple Watch بإطار بمقاسين، 38 مم و42 مم. تتوفر Apple Watch Series 1 بإطار ألومنيوم ذهبي، أو ذهبي وردي، أو فضي، أو رمادي فلكي مع حزام رياضي بأسعار تبدأ من ١٠٩٩ درهم إماراتي، وتتوفر Apple Watch Series 2 بإطار ألومنيوم ذهبي، أو ذهبي وردي، أو فضي، أو رمادي فلكي، أو بإطار ستانلس ستيل أسود فلكي مع مجموعة واسعة من الأحزمة بأسعار تبدأ من ١٤٩٩ درهم إماراتي؛ وتتوفر Apple Watch Edition بإطار سيراميك وبأسعار تبدأ من ٤٩٩٩ درهم إماراتي على Apple.com، وفي متاجر Apple Store، ولدى بعض موزعي Apple المعتمدين وشركات الاتصالات. للتعرف على توفرها في منطقتك، تفضل بزيارة locate.apple.com. تبدأ أسعار +Apple Watch Nike من ١٤٩٩ درهم إماراتي.

تتوفر أحزمة Apple Watch Sport الرياضية والمشبك الكلاسيكي ابتداءً من اليوم عبر apple.com، وستتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في متاجر Apple Store، ولدى بعض موزعي Apple المعتمدين وشركات الاتصالات في الولايات المتحدة و35 بلداً ومنطقة من ضمنها أستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وهولندا، وروسيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة. يُباع الحزام الرياضي بسعر ١٩٩ درهم إماراتي والمشبك الكلاسيكي بسعر ٥٩٩ درهم إماراتي.

يتوفر حزام النايلون المحبوك إصدار Pride ابتداءً من اليوم عبر apple.com، وسيتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في متاجر Apple Store في الولايات المتحدة و35 بلداً ومنطقة من ضمنها أستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وهولندا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة. يُباع أحزمة النايلون المحبوك بسعر ١٩٩ درهم إماراتي.

تتوفر ألوان جديدة من حزام Nike الرياضي ابتداءً من اليوم عبر apple.com، وnike.com وبعض متاجر Nike، وستتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في متاجر Apple Store، ولدى بعض موزعي Apple المعتمدين والمتاجر المتخصصة والمتاجر الكبرى في الولايات المتحدة و35 بلداً ومنطقة من ضمنها أستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وهولندا، وروسيا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة. يُباع حزام Nike Sport الرياضي بسعر ١٩٩ درهم إماراتي. .

سيُعرض على كل عميل يشتري Apple Watch إجراء إعداد شخصي مجاني في المتجر أو عبر الويب* لمساعدته في إعداد Apple Watch الجديدة وتخصيصها بالتقويمات والإشعارات والتطبيقات وغيرها.

يمكن لكل شخص يرغب في تعلم الأساسيات أو أكثر فيما يتعلق بساعة Apple Watch التسجيل لجلسات مجانية عبر apple.com/today.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com