حدد الصفحة

نقدم iMac Pro، أقوى Mac على الإطلاق، متوفر في ديسمبر

نقدم iMac Pro، أقوى Mac على الإطلاق، متوفر في ديسمبر

سان خوزيه، كاليفورنيا – 5 يونيو،2017 – قدمت Apple اليوم نظرة مسبقة على iMac Pro، المنتج الجديد كلياً من فئة محطات العمل والمصمم لأعمال المحترفين الأكثر تطلباً. يعتبر iMac Pro الجديد كلياً أقوى Mac على الإطلاق؛ مع شاشة Retina 5K مقاس 27 إنش الخلابة، ومعالجات Xeon بما يصل لغاية 18 نواة، وأداء غرافيك يصل لغاية 22 تيرافلوب. يتميز iMac Pro بهيكل رمادي فلكي جديد في غاية الروعة، ويجمع بين الأداء المذهل لتعديل الغرافيك المتقدم، وإنشاء محتوى الواقع الافتراضي، وتصيير ثلاثي الأبعاد أسرع. سيتم شحن iMac Pro في ديسمبر .

وإضافة إلى iMac Pro الجديد فإن Apple تعمل على إعادة تصميم الجيل الجديد من Mac Pro والمصمم للعملاء المحترفين الذين يحتاجون معدل نقل عالي المستوى في تصميم معياري، فضلاً عن شاشة عرض جديدة للمحترفين.

وقال جون تيرنس، نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في Apple: “نشعر بالسعادة بتقديم نظرة مسبقة للمطورين والعملاء على iMac Pro. سيكون هذا أسرع وأقوى Mac على الإطلاق، حيث يقدم القدرة الحاسوبية من فئة محطات العمل لجهاز iMac للمرة الأولى على الإطلاق. لقد أعدنا تصميم النظام بأكمله وصممنا بنية حرارية جديدة لنتمكن من جمع أداء مدهش في تصميم iMac الراقى والهادئ والمحبب للعملاء – يعتبر iMac Pro خطوة ضخمة للأمام ولن تجد له مثيلاً.“

أداء من فئة محطات العمل في تصميم iMac
صُمم iMac Pro بمعالجات Intel Xeon من الجيل الجديد تصل لغاية 18 نواة لمعالجة أكثر أعمال المحترفين تطلباً. ويقدم iMac Pro مع بنية فلاش وتصميم حراري جديدين كلياً قدرات تبريد أفضل لغاية 80 بالمئة في تصميم iMac النحيف والسلس ذاته. ومع هيكل رمادي فلكي جديد وشاشة Retina 5K مقاس 27 إنش الخلابة مع دعم لمليار لون، فإن iMac Pro سيُذهلك بقوته.

رسومات الغرافيك الأكثر تطوراً في Mac
يأتي iMac Pro مع وحدة معالجة رسومات الغرافيك Radeon Pro Vega الجديدة، أكثر رسومات الغرافيك تطوراً في جهاز Mac على الإطلاق. ومع المعالج الذي يضم الجيل الجديد من نوى الحوسبة وذاكرة تردد عالي HBM2 تصل لغاية 16GB، يقدم iMac Pro مع وحدة معالجة رسومات الغرافيك Vega قدرة حاسوبية مدهشة تصل لغاية 11 تيرافلوب في الدقة الفردية لتصيير 3D أسرع ومعدل إطارات عالي للواقع الافتراضي. وللأداء الحاسوبي بنصف الدقة المصمم للتعلم الآلي، يقدم iMac Pro أداء مدهشاً يصل لغاية 22 تيرافلوب.

سعة تخزين أسرع وتكنولوجيا إدخال/إخراج مطورة
يدعم iMac Pro قرص SSD بسعة لغاية 4TB وذاكرة ECC تصل لغاية 128GB، وبفضل 4 منافذ Thunderbolt 3 يمكن توصيل ما يصل لغاية مصفوفتين RAID عاليتي الأداء وشاشتين 5K في الوقت ذاته. ولأول مرة في أجهزة Mac، يتميز iMac Pro بشبكة Ethernet بسرعة 10Gb لسرعات أكبر لغاية عشر مرات.

السعر والتوفر
سيتم شحن iMac Pro في ديسمبر . لمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة apple.com/imac-pro.

أحدثت Apple ثورة في التكنولوجيا الشخصية عندما أصدرت أجهزة Macintosh في عام 1984. واليوم، تقود Apple عالم الابتكار مع iPhone، وiPad، وMac، وApple Watch، وApple TV. كما توفر منصات Apple البرمجية الأربع – iOS، وmacOS، وwatchOS، وtvOS – تجربة سلسة في استخدام جميع أجهزة Apple، وتُمكن الناس من استخدام خدمات رائدة مثل App Store، وApple Music، وApple Pay، وiCloud. يلتزم 100,000 موظف في Apple بصناعة أفضل المنتجات على وجه الأرض، وترك العالم في حالة أفضل مما وجدناه عليه.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com