حدد الصفحة

إسيت تطلق حملةً على مدار عام احتفالاً بثلاثة عقود من الابتكار والتقدّم في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات

إسيت تطلق حملةً على مدار عام احتفالاً بثلاثة عقود من الابتكار والتقدّم في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات

أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، اليوم عن إطلاق حملة ترويجية عالمية تحتفي بالذكرى السنوية الثلاثين للشركة. وستمتد الحملة الترويجية على مدار عام كامل في جميع مواقع الشركة حول العالم تحت عنوان ’ثلاثون عاماً من الابتكار المستمر لإسيت في أمن تكنولوجيا المعلومات‘؛ وستتضمن إقامة مجموعة متعددة من الفعاليات العالمية في مجال التكنولوجيا وخدمات المستهلكين للاحتفاء بالازدهار والإبداع والنمو الذي ستشهده ’إسيت‘ خلال السنوات الثلاثين المقبلة.


وبهذه المناسبة، قال ريتشارد ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة ’إسيت‘: “عملنا خلال السنوات الثلاثين الماضية على مجابهة التحديات الأمنية في العوالم الرقمية، وذلك عبر ريادتنا في استخدام التقنيات الاستباقية والذكاء الاصطناعي. ونواصل التركيز على الابتكار وتقديم أفضل الحلول الأمنية في السوق”.


ومنذ بداياتها المحدودة كشركة ناشئة وصغيرة في عام 1987، قطعت ’إسيت‘ شوطاً طويلاً وسرعان ما تحولت إلى واحدة من الشركات القوية والمستقرة في مجال توفير حلول الأمن الإلكتروني في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم. وما زالت الشركة تعمل على تطوير معظم برامجها في واحد من مراكزها الـ 12 المتخصصة بالتطوير. وتتجذر المعاني الحقيقية لشركة ’إسيت‘ في هويتها. ومن جانبه، قال جوراج مالتشو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في ’إسيت‘: “لدينا اعتقاد راسخ بأن روعة التكنولوجيا تنبع عن تميّز القائمين عليها. ومع وجود نحو 1500 موظف، ما زلنا وجهة الاستقطاب المفضلة لمعظم الأشخاص ذوي الكفاءة والمزايا الأخلاقية والشغف، والمستعدين لاستخدام قدراتهم الكاملة”.


وفي ضوء السعي المستمر لتطوير أفضل حماية ممكنة، وسّعت الشركة محفظتها من حلول الكشف عن البرمجيات الضارة لتدخل مجالات أمنية جديدة تمثلت في معلومات التهديد، والتشفير، والنسخ الاحتياطي للبيانات، وإجراءات التحقق المكونة من عاملين، وإدارة التصحيحات وغيرها. ولا يتوقف دور هذه العروض على إضافة العمق لقائمة ’إسيت‘ المتنامية من الخدمات الأمنية، حيث تؤكد على التركيز الدقيق الذي توليه الشركة لتقديم الحلول الأمنية للمستقبل.


وتجدر الإشارة إلى أن الحملة الترويجية تحتفي بالذكرى السنوية الثلاثين لأعمال الشركة في قطاع الأمن الإلكتروني، وستمتد على مدار 12 شهراً، وتتضمن احتفالات في مختلف مكاتب ’إسيت‘ وشركائها. وستقام كافة الأنشطة المعنية تحت مظلة الحملة بعنوان ’ثلاثون عاماً من الابتكار المستمر لإسيت في أمن تكنولوجيا المعلومات‘، والتي ستتبلور عبر شارة خاصة بالذكرى الثلاثين للشركة، والتي ستظهر بدورها على كافة المواد والأنشطة طوال العام المقبل.


وعلاوة على الفعاليات والمؤتمرات، سيشكل التركيز على عشاق ’إسيت‘ حول العالم واحداً من أبرز العناصر المهمة في الاحتفالات التي ستمتد 12 شهراً. وعلى مدار العام الاحتفالي، ستقدم ’إسيت‘ لعملائها القائمين والمستقبليين تخفيضات موسمية على المنتجات المخصصة للأفراد والشركات ضمن محفظة ’إسيت‘ المتنامية. وستمتد الاحتفالات إلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، حيث يمكن لعشاق ’إسيت‘ مشاركة آرائهم عبر استخدام رمز الهاشتاغ #ESET30. تأكدوا من مشاركتنا في الحوارات القائمة للحصول على آخر التحديثات، واحرصوا على التواجد للاحتفال مع ’إسيت‘ باليوبيل الكبير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com