حدد الصفحة

تريند مايكرو تبرم تستعين بخبرات شركة ’جلوبال نوليدج‘ لتدريب شركائها وعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا

تريند مايكرو تبرم تستعين بخبرات شركة ’جلوبال نوليدج‘ لتدريب شركائها وعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز O: 4704؛ وفي بورصة اليابان تحت الرمز: TSE:4704) وهي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال حلول الأمن الرقمي، عن توقيعها اليوم اتفاقية تعاون حصرية مع شركة ’جلوبال نوليدج‘، حيث تتولى الأخيرة بموجبها تقديم التدريب الشامل لجميع شركاء وعملاء ’تريند مايكرو‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


وستقوم ’جلوبال نوليدج‘، وهي شركة التدريب الرائدة عالمياً بمجال تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة الأعمال، بتنظيم دورات لخبراء القطاع ممن يتطلعون لأن يصحبوا متخصصين معتمدين بحلول ’تريند مايكرو‘، ولاسيما حلولها المدعومة بتكنولوجيا (XGen™ security).


وتعليقاً على هذه الخطوة، قال إيهاب معوض،نائب رئيس منطقة المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا في  شركة “تريند مايكرو”: “نلتزم بتزويد شركائنا وعملائنا بالتدريب المناسب كي يستفيدوا قدر المستطاع من المزايا الفريدة لحلولنا المتقدّمة. وبموجب التعاون مع شركة ’جلوبال نوليدج‘، سيستفيد الشركاء والمستخدمون النهائيّون لدينا من إطارٍ زمني أكثر مرونة يؤهلهم ليصبحوا خبراء معتمدين لحلول ’تريند مايكرو‘. كما توفر ’جلوبال نوليدج‘ المعرفة والمتطلبات اللازمة لتقديم برامج تدريبية شاملةً ومتكاملة على أوسع نطاق”.


وستشتمل الدورات التدريبية الخاصة بشركة ’تريند مايكرو‘ على جلسات تدريب عملي، ومختبرات افتراضية تتضمن سيناريوهات متعلقة بأمن المخدّمات، وأمن المنصات السحابيّة، وأمن محتوى الشركات الصغيرة. ويلعب التدريب العملي الذي تقدمه ’جلوبال نوليدج‘ دوراً مهماً في مساعدة الشركات والمؤسسات على حماية المستخدمين النهائيين عبر مختلف الأجهزة المُستخدمة، إضافة إلى تعزيز مستويات الأمن لمراكز البيانات الحديثة والشبكات الآمنة ضد أي تهديدات أو هجمات محتملة.


بدوره، قال السيد وائل خطاب ، المدير التنفيذي لشركة ’جلوبال نوليدج‘ لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا جداً التعاون بشكل حصري مع ’تريند مايكرو‘ على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن على ثقةٍ تامة بقدرة فريقنا الخبير والكفؤ على تأدية هذه المهمة، خاصةً مع امتلاكنا لأحدث مرافق التدريب المتخصصة. وباعتبارنا شركة تدريب رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات، فإننا قادرون على توفير مختلف أنواع التدريب الذي تنشده ’تريند ميكرو‘، إضافةً إلى توطيد العلاقة فيما بيننا، وإرساء منظومة مبتكرة توفر برامج تدريب أكثر مرونة ومناسبة من حيث الجدول الزمني”.


وستقوم ’جلوبال نوليدج‘ بتنظيم دورات تدريبية مختلفة طوال عام 2017،على سبيل المثال، هناك بعض الدورات التدريبية المقررة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والقاهرة. ويمكن لجميع المهتمين، بما يشمل المهنيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات أو شركاء قنوات ’تريند مايكرو‘، التسجيل للمشاركة في الدورات عبر الموقع الإلكتروني: www.globalknowledge.ae أو التحدث إلى ممثل شركة تريندمايكرو.


وتعتبر ’جلوبال نوليدج‘ أكبر شركة مستقلة على مستوى العالم للتدريب على مجالات تكنولوجيا المعلومات؛ وتشمل أكبر محفظة تدريبية تشمل أكثر من 3000 دورة تدريبية مع أكثر من 30 من مزودي التكنولوجيا، كما تقديم المحتوى الأكثر ملاءمة في الوقت المناسب من قبل أفضل المدربين ، . كما تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 20 عاماً في ميدان التدريب، وتمتلك معارف ومهارات غير مسبوقة تنافس من خلالها مختلف شركات التدريب المهني الأخرى.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com