حدد الصفحة

مجموعة من شاشات عرض تفاعلية مسطحة تعتني بالعينين ومقاومة للجراثيم

مجموعة من شاشات عرض تفاعلية مسطحة تعتني بالعينين ومقاومة للجراثيم

شاركت بينكيو، التي تعد رائدة في صناعة شاشات العرض التفاعلية المسطحة للمدارس والمكاتب على المستوى الدولي في معرض تكنولوجيا التعليم والتدريب البريطاني 2017 لعرض الحلول المتقدمة الخاصة بالفصول الدراسية من خلال سلسلة RP التي تسمح باقتناص الأفكار ومشاركتها سريعًا في الوقت الحاضر بالإضافة إلى مجموعة جديدة من أجهزة العرض المقاومة للأتربة. وأقيم المعرض تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي بالتعاون مع مجلس أبو ظبي للتعليم في 25-26 ديسمبر 2017 في فندق دوسيت تاني.


دائمًا ما تستثمر بينكيو في نفسها من أجل تطوير تكنولوجيا العرض لتقديم أفضل أداء في كافة المجالات وساء كانت تعليمية أو تجارية أو ترفيهية. والآن باختراع منتجات عرض منفردة، تخطو بينكيو خطوة للأمام في مجال التكنولوجيا.


تقدم سلسلة بينكيو RP (RP653 وRP703 وRP840G وRP552H وRP750K) دعم اللمس المتعدد على 20 نقطة مما يسمح بمشاركة المزيد من الأشخاص في الوقت نفسه. إن الشاشات مصدقة من SGS ومضادة للوهج وتشتمل على مواد فضية أيونية تقتل معظم البكتريا عند ملامستها للشاشة. تشير بينكيو إلى هذه الميزة الفريدة باسم “غشاء (AG+) المقاوم للجراثيم” وهو حل أمثل للبيئة التعليمية. كما تتضمن سلسلة RP الجديدة تطبيق EZwrite 3.0 وهو تطبيق مصمم لتسهيل التعلم التفاعلي. وباستخدامه مع قلم NFCPen، يقوم هذا الجهاز بخلق الأفكار والتعليقات مما يجعها تجربة بسيطة ذات تقنية عالية.


شاشات عرض لطيفة على العين ذات حجم كبير لتعزيز المشاركة
يضمن طراز RP840G تجربة تعليمية أكثر كفاءة للطلاب. فباستخدام شاشات يبلغ عرضها 84 إنش مزودة بخاصية حماية العين بدقة عرض 4K، تقدم عرض مثالي للفصول الدراسية كبيرة الحجم. يقدم طراز RP840G برامج تفاعلية ملائمة للاستعمال وتصميم صديق للمعلم كما يضمن تنصيب خالٍ من المشكلات دون الحاجة تقريبًا إلى وقت لتنشيط الجهاز. تركز كافة شاشات العرض التفاعلية المسطحة التي تتضمنها هذه السلسلة تركيزًا كبيرًا على حماية عيون الطلاب والمعلمين.


كما يتمتع المنتج بسمة التكنولوجيا الخالية من الارتعاشات الومضية – حيث تعمل الأنظمة على مستوى عالٍ من التنشيط مما يساعد على الحد من الارتعاشات الومضية للشاشة، وتكنولوجيا الإضاءة الزرقاء الخافتة – حيث إن الإضاءة الزرقاء المنبعثة من ضوء الشمس وشاشات الحاسب الآلي والمصابيح الفلورية قد يضر بالعين مما يسبب تتنكس بقعي أو اضطراب في النوم ولذلك تستخدم بينكيو شاشات مسطحة بتكنولوجيا الإضاءة الزرقاء الخافتة لتجنب الإضرار بعين المستخدم، والتكنولوجيا المضادة للوهج – تكون هذه الشاشات مضادة للوهج لضمان أن الجميع، بصرف النظر عن الزاوية التي يشاهدوا منها الشاشة، يتمتع بمشاهدة رائعة غير مسببة لأية أضرار ولا تؤثر عليها أية انعكاسات، وتكنولوجيا مقاومة الجراثيم – تتضمن شاشات بينكيو التي تعمل باللمس غشاء AG+ ومواد فضية أيونية (AG+) تقتل معظم البكتريا مما يعطل آلية انقسام الخلية ويمنع انتشار البكتريا في الفصول الدراسية بشكل فعال مما يضمن الحماية البصرية للمستخدمين. كما يعمل حساس الحركة للأشعة تحت الحمراء السلبية على تحديد الأشخاص الذين يقتربون من الشاشة وبالتالي يقلل من الإضاءة الزرقاء تلقائيًا.


حلول توضيحية ممتعة ومبسطة
يتيح طراز RP840G التقاط وتبادل الأفكار سريعًا، ويعمل تطبيق EZWrite 3.0 المصمم مع مجموعة من الأدوات الشارحة بطريقة يستهدف من خلالها تفاعل الطلاب والمشاركة الفعالة، ولتنشيط تطبيق EZWrite 3.0، فقط اضغط على الشاشة لضمان تدفق التعليم دون حدوث انقطاع تقني، ويُعد طراز EZWrite 3.0مسبق التركيب هو تطبيق شرح يهدف إلى تيسير التعلم التفاعلي ببساطة، ولهذا الطراز مميزات خاصة به منها: برنامج المشورة والمشاركة حيث يمكن للطلاب الاستمتاع بعمل ملاحظات بالأقلام الملونة وأقلام التظليل وتغيير الخلفيات، ويكون شريط الأدوات المتغير متوافق مع أي مصدر مدخلات وتطبيق AndroidTM. كما تتيح لك قائمة الشاشة المتغيرة تغيير ألوان القلم والتقاط صور للشاشة والت تتعزز تفاعل الفصل الدراسي، ومن البيانات التي تحفظ التعليقات التوضيحية بوصفها مادة مراجعة من خلال QR code، والذاكرة التخزينية المتنقلة USB أو ذاكرة العرض الداخلية؛ واستخدام لوح عرض المعلومات حيث تتحول اللوحة التفاعلية المسطحة إلى لوحة السبورة كاملة الحجم لتوضيح الأفكار وتفسير الملاحظات، وتبادل الأفكار، وما إلى ذلك.


جميع الإشارات الذكية في سلسلة واحدة
يُعد طراز ST550K مناسب للأعمال التجارية الصغيرة وإعدادات الشركة، فهو يجمع بين العديد من الميزات؛ بما في ذلك التباين المذهل 4K، والتصميم الدقيق العصري، والبرامج من طراز X-Sign software لإنشاء المحتوى دون عناء وإدارته، وتطبيق MDA للتحكم في عرض خال من المتاعب، وسهولة استخدام الحل المتقارب؛ حيث يصل التكبير على نحو فوري فرق العمل والعملاء دون تكبد بنية تحتية مكلفة، وتساعدك البرامج من طراز X-Sign Software في تخصيص وتحرير وإدارة المحتوى وتشغيله ليكون واجهة عرض لدي المحلات التجارية ويملك فورية الاتصال بعملائك، كما تتيح لك هذه الميزة امكانية انشاء عرض محتوى المتاجر مع اكثر من 100 من القوالب التي تدعم الرسوم المتحركة للحصول على الصور والنصوص، تشغيل الفيديو وتطبيق(QR code)والتنفيذ اليومي المجدول لقائمة التشغيل، ويتم عرض المحتوى بسهولة من خلال الذاكرة التخزينية المتنقلة USB أو من خلال ما تسطيعه شركة بينيكيو من خدمة، أو قد يكون من خلال إدارة عرض شاشة مزدوجة أو مفردة وتوزيع المحتوى عبر الانترنت.


أجهز عرض مقاومة للغبار (دست بروف بروجيكتورز)
زودت شركة بينكيو أجهزة عرض للفصول الدراسية خاصتها ذات قدرة فائقة على النجاح في البيئات القاسية دون خلل فني. أجهزة البروجيكتورز المقاومة للغبار من شركة بينكيو هي أفضل إجابة لتوفير أداء تصميمي ذو إسقاط جدير بالثقة. وتظل “أجهزة البروجيكتورز المقاومة للغبار” مقاومة للغبار الضار الذي يسبب إفراط في سخونة المكونات الإلكترونية وتعطلها، مما يؤدي إلى تكبد تكاليف باهظة على إصلاحها واستبدالها.


التصميم الأنيق لأجهزة دست بروف والمتانة الفائقة والأداء المذهل الذي لا يضاهى
تدمج أجهزة البروجيكتورز المقاومة للغبار (بروجيكتور دست بروف MW855UST) لشركة بينكيو بعض الميزات الرائدة التي تهدف إلى إبقاء الأتربة بعيدا عن الأجهزة من هذه الفئة، وتعزيز الأداء وإطالة العمر التشغيلي لها، وتشمل أجهزة بروجيكتور دست بروف (أجهزة البروجيكتورز المقاومة للغبار) نماذج مجهزة للتعامل مع سبع مرات رواسب الغبار من أجهزة العرض الأخرى دون التضحية بالأداء، كما تنشر هذه الفئة من البروجيكتور المقاوم للغبار (بروجيكتور دست بروف) خط تصفية متقدمة من التكنولوجيا والذي يقضي على نسبة 99% من الجسيمات المحمولة جوا؛ حيث يضيف جهاز ضبط الوقت لعامل الترشيح راحة البال بالنسبة للمعادلة بتذكير المستخدمين بالوقت الذي يتم فيه استبدال عوامل التصفية هذه.


أمضت شركة بينكيو سنوات عدة لإتقان تكنولوجيا الإسقاط لتوفير أفضل جودة للصورة والأداء لكل حالة، من التعليم والأعمال إلى الترفيه وأوقات الفراغ، والآن نتخذ تكنولوجيتنا إلى المستوى التالي بابتكار منتجات الإسقاط للفصول الدائمة طويلة الأمد للبيئات الأكثر تطلبًا – سلسلة “أجهزة بينكيو المقاومة للغبار” ولوحات مسطحة تفاعلية (إنكاثا).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com