حدد الصفحة

تعاون بين مدينة الملك فهد الطبية و “هيتاشي داتا سيستمز” في مجال الابتكارات الرقمية

تعاون بين مدينة الملك فهد الطبية و “هيتاشي داتا سيستمز” في مجال الابتكارات الرقمية

خلال مشاركتها في المعرض الصحي السعودي، كشفت مدينة الملك فهد الطبية عن خطتها الرامية إلى التحول نحو الأعمال الرقمية بشكل كامل في إطار مواكبتها لرؤية المملكة 2030.


وبدأت مدينة الملك فهد الطبية بتطبيق حلول (البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب) والتي تتيح الوصول إلى سطح المكتب الخاص بالمستخدم عبر الخدمات، وذلك لكافة العاملين في مدينة الملك فهد الطبية والفروع التابعة لها. وستساعد هذه الخطوة على تبسيط إجراءات العمل وتخفيض تعقيداته والحدّ من النفقات.


وقد عملت مدينة الملك فهد الطبية على هذا المشروع بالتعاون مع شركة هيتاشي داتا سيستمز التي وفرت البنية التحتية التي تتمتع بالمرونة والبساطة في الاستخدام إذ أنها تتيح إدارة كامل بيئة العمل عبر واجهة موحّدة سهلة الاستخدام، مما يوفر الوقت المطلوب لإدارة بيئة العمل ويعزز الدعم الذي يمكن للمستخدمين الحصول عليه بصورة فورية.


وتأتي هذه التحديثات على بيئة العمل لدى مدينة الملك فهد الطبية بما يتماشى مع الطلب المتزايد على خدماتها، وجاء الاعتماد على حلول هيتاشي داتا سيستمز انطلاقا من سجل الشركة الرائع في مجال الحلول التقنية وما تقدمه من أنظمة فائقة الجودة تعمل بلا انقطاع على مدار الساعة وبنسبة توافرية تبلغ 100%.


ويتواجد مسؤولون من شركة هيتاشي داتا سيستمز على جناح مدينة الملك فهد الطبية في المعرض الصحي السعودي التزاما بالدعم التقني الذي توفره الشركة للمدينة، كما يقدّمون شرحاً عن دور التقنية في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتسهيل الأعمال الرقمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com